رياضةرياضة عالمية

قمة نارية بين بايرن ولايبزيغ في الدوري الألماني

يحل فريق بايرن ميونخ، ضيفاً ثقيلاً على منافسه لايبزيغ، اليوم السبت، على ملعب ريد بول أرينا، في قمة منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

يخوض “البافاري” مواجهة الليلة تحت قيادة مدربه هانز فليك، وهو ينفرد بصدارة جدول ترتيب البوندسليغا” برصيد 61 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن الوصيف لايبزيغ برصيد 57 نقطة.

ويبحث البايرن عن تحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق إلى 7 نقاط في الصدارة، بينما يسعى الفريق صاحب الأرض لحصد الثلاث نقاط، لتضييق الفارق إلى نقطة وحيدة، والحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، هانز فليك، أن مواجهة لايبزيغ في الجولة 27 ستكون في منتهي الصعوبة.

وقال فليك في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: “نركز حالياً على مباراة لايبزيغ، لأننا نعرف جيداً ما نحتاجه الفترة المقبلة، وبالنسبة لجميع اللاعبين الذين عادوا من المعسكرات التدريبية من منتخبات بلادهم فهم بكامل قوتهم”.

وأضاف: “هذه فترة حاسمة من الموسم، والكل داخل الفريق يعرف أن شهري أبريل ومايو، هما أسابيع يتم فيها حسم الكثير، ما يميز لاعبينا أنهم جاهزون دائماً، هذا ما نعتمد عليه، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكاماً الآن، وأن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة”.

وحول إصابة ليفاندوفسكي، أوضح فليك قائلاً: “هذه مواقف لديك كمدرب، أود أن يكون كل اللاعبين معي، روبرت لاعب مهم، علينا التعامل مع الموقف، ولدينا لاعبين يمكنهم اللعب في هذا المركز، إنه تحدٍ لنا جميعاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى